مـنـتـد يـا ت ذ كـر يـا ت ا سـكـنـد ريـة
stoooooooooooooooooooooooooooooooooooop على فين يا جامد على فين يا جمدة انتا عديت على منتديات ذكريات اسكندرية ومش عاوز تخش تسجل يلهوى دى نصيبة معلشى يا كابتن معلشى يا موزة خشو سجلو معنا هههههههههه تحياتى ليكم هيما الشبح


الرئيسيةتصفح المقا لاتاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تعلن ادارة الموقع بى ترحبها الشديد بل موجودين ونتمنا لكم وقت سعيد معنا فى موقع ذكريات اسكندرية وشات ذكريات اسكندرية وبرجاء التسجيل معنا فى المنتدى ودخول الشات للعطل عند التسجيل او الدخول برجاء المرسالة عبر البريد الاكترونى التالى ali_pop3530@yahoo.com هذا ايميل صاحب الموقع هيما الشبح وبرجاء التسجيل مرة اخرة شكرا لكم الادارة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» طريقة عمل الايس شوكليت
الأربعاء مارس 02, 2011 11:32 am من طرف نورسين

» البطاطس المحشية
الأربعاء مارس 02, 2011 11:22 am من طرف نورسين

» طريقة عمل الشيش طاووق
الأربعاء مارس 02, 2011 11:16 am من طرف نورسين

» طريقة عمل البيتى فور بالصور
الأربعاء مارس 02, 2011 10:57 am من طرف نورسين

» طريقة عمل البسكويت بالعجوة
الأربعاء مارس 02, 2011 10:45 am من طرف نورسين

» علقة تامر حسنى فى ميدان التحرير
الأربعاء مارس 02, 2011 10:37 am من طرف نورسين

» حمادة هلال يشارك الشباب فى تنظيف ميدان التحرير
الأربعاء مارس 02, 2011 10:35 am من طرف نورسين

» سعد الصغير واحمد ادم يجمعان التبرعات لشهداء الثورة
الأربعاء مارس 02, 2011 10:33 am من طرف نورسين

» اتهام غادة عبد الرازق بانها عميلة
الأربعاء مارس 02, 2011 10:29 am من طرف نورسين

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
MIDO - 210
 
محمد الشاعر - 132
 
صاحب الموقع - 131
 
نورسين - 90
 
pop - 61
 
عميد الحب - 48
 
فارس - 31
 
سكر - 31
 
حمو البرنس - 8
 
حارس مقبرة الحب - 5
 
تصويت
معرفه اي بي
IP address
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط مـنـتـد يـا ت ذ كـر يـا ت ا سـكـنـد ريـة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط مـنـتـد يـا ت ذ كـر يـا ت ا سـكـنـد ريـة على موقع حفض الصفحات
الساعة الأن

شارك هذة الصفحة
Share |

شاطر | 
 

  دخــــلــت الــــنـت داعــــيــــه......... فـــــخــــرجــــت عـــــاشــــــقـــــه...!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MIDO
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 210
نقاط : 610
تاريخ التسجيل : 21/01/2011

مُساهمةموضوع: دخــــلــت الــــنـت داعــــيــــه......... فـــــخــــرجــــت عـــــاشــــــقـــــه...!!!   الإثنين فبراير 28, 2011 6:13 am

دخــــلــت الــــنـت داعــــيــــه......... فـــــخــــرجــــت عـــــاشــــــقـــــه...!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اردت أن اقدم هذه القصة الواقعية التي حدتث لاخت مسلمة ارجو أن تحصل الفائدة والعبرة منها.....
تحكي "س.م" قصتها مع غرفة المحادثة فقالت: أنا فتاة جامعية عمري 30 عامًا, كنت أدخل المنتديات الشرعية بهدف الدعوة إلى الله, وكانت لديّ الرغبة أن أشارك في حوارات كنت أعتقد أنها تناقش قضايا مهمة وحساسة، تهمني في المقام الأول، وتهم الدعوة، مثل الفضائيات واستغلالها في الدعوة, ومشروعية الزواج عبر الإنترنت.
وكان من بين المشاركين شاب متفتح ذكي، شعرت بأنه أكثر ودًا نحوي من الآخرين, ومع أن المواضيع عامة إلا أن مشاركته كان لدي إحساس أنها موجهة لي وحدي! ولا أدري كيف سحرتني كلماته؟ فتظل عيناي تتخطف أسطره النابضة بالإبداع والبيان الساحر ـ بينما يتفجر في داخلي سيل عارم من الزهو والإعجاب، يحطم قلبي الجليدي في دعة وسلام, ومع دفء كلماته ورهافة مشاعره وحنانه أسبح في أحلام وردية وخيالات محلقة في سماء الوجود.
ذات مرة ذكر لرواد الساحة أنه متخصص في الشؤون النفسية، ساعتها شعرت أنني محتاجة إليه بشدة، وبغريزة الأنثى، أريد أن يعالجني وحدي, فسوّلت لي نفسي أن أفكر في الانفراد به وإلى الأبد. وبدون أن أشعر طلبت منه -بشيء من الحياء- أن أضيفه على قائمة الحوار المباشر معي, وهكذا استدرجته إلى عالمي الخاص. وأنا في قمة الاضطراب كالضفدعة أرتعش، وحبات العرق تنهال على وجهي بغزارة ماء الحياء, وهو لأول مرة ينسكب.. ولعلها الأخيرة.
بدأت أعد نفسي بدهاء صاحبات يوسف؛ فما أن أشكو له من علة إلا أفكر في أخرى. وهو كالعادة لا يضن عليّ بكلمات الثناء والحب والحنان والتشجيع وبث روح الأمل والسعادة, إنه وإن لم يكن طبيبًا نفسيًا إلا أنه موهوب ذكي لمّاح يعرف ما تريده الأنثى.
الدقائق أصبحت تمتد لساعات, في كل مرة كلماته كانت بمثابة البلسم الذي يشفي الجراح, فأشعر بمنتهى الراحة وأنا أجد من يشاركني همومي وآلامي ويمنحني الأمل والتفاؤل, دائمًا يحدثني بحنان وشفقة ويتوجع ويتأوه لمعاناتي، ما أعطاني شعور أمان من خلاله أبوح له بإعجابي الذي لا يوصف, ولا أجد حرجًا في مغازلته وممازحته بغلاف من التمنع والدلال الذي يتفجر في الأنثى وهي تستعرض فتنتها وموهبتها. انقطعت خدمة الإنترنت ليومين لأسباب فنية, فجن جنوني.. وثارت ثائرتي.. أظلمت الدنيا في عيني..
وعندما عادت الخدمة عادت لي الفرحة.. أسرعت إليه وقد وصلت علاقتي معه ما وصلت إليه.. حاولت أن أتجلّد وأن أعطيه انطباعاً زائفاً أن علاقتنا هذه يجب أن تقف في حدود معينة، وأنا في نفسي أحاول أن أختبر مدى تعلّقه بي.. قال لي: لا أنا ولا أنت يستطيع أن ينكر احتياج كل منا إلى الآخر، وبدأ يسألني أسئلة حارة أشعرتني بوده وإخلاص نيته.
ودون أن أدري طلبت رقم هاتفه حتى إذا تعثرت الخدمة لا سمح الله أجد طريقًا للتواصل معه.. كيف لا وهو طبيبي الذي يشفي لوعتي وهيامي!! وما هي إلا ساعة والسماعة المحرمة بين يدي أكاد ألثم مفاتيح اللوحة الجامدة.. لقد تلاشى من داخلي كل وازع!
وتهشم كل التزام كنت أدّعيه وأدعو إليه. بدأت نفسي الأمّارة بالسوء تزيّن لي أفعالي وتدفعني إلى الضلال بحجة أنني أسعى لزواج من أحب بسنة الله ورسوله.
وتوالت الاتصالات عبر الهاتف.. أما آخر اتصال معه فقد امتد لساعات قلت له: هل يمكن لعلاقتنا هذه أن تتوج بزواج؟ فأنت أكثر إنسان أنا أحس معه بالأمان؟! ضحك وقال لي بتهكم: أنا لا أشعر بالأمان.. ولا أخفيك أنني سأتزوج من فتاة أعرفها قبلك. أما أنت فصديقة، وتصلحين أن تكوني عشيقة، عندها جن جنوني وشعرت أنه يحتقرني فقلت له: أنت سافل..
قال: ربما, ولكن العين لا تعلو على الحاجب.. شعرت أنه يذلني أكثر قلت له: أنا أشرف منك ومن... قال لي: أنتِ آخر من يتكلم عن الشرف!! لحظتها وقعت منهارة مغشى عليّ.. وقعت نفسيًا عليها.
وجدت نفسي في المستشفى, وعندما أفقت، أفقت على حقيقة مُرَّة, فقد دخلت الإنترنت داعية, وتركته وأنا لا أصلح إلا عشيقة!!
ماذا جرى؟! لقد اتبعت فقه إبليس اللعين الذي باسم الدعوة أدخلني غرف الضلال, فأهملت تلاوة القرآن وأضعت الصلاة، وأهملت دروسي، وتدنى تحصيلي, وكم كنت واهمة ومخدوعة بالسعادة التي أنالها من حب النت..
إن غرفة المحادثة فتنة.. احذرن منها أخواتي فلا خير يأتي منها مالم تضعي لنفسك حواجز إيمانية تمنعك من الانجراف وراء الملذات.
أسأل الله الذي جمعنا في دنيا فانية أن يجمعناثانية في جنة قطوفها دانية...
اللهم آميين

تعليق هام :قصــه مؤلمه مؤثــره ومآلمني ان نيتها تحولت من الداعيه إلى أرذل الخطـايا !
في مثل هذه القصـه تطرح كثيـرا ًمن الأسئـله منها ..
- من المخطأ ! الفتـاة أم الشـاب ؟ أم الأهل ؟!
- إلى متى الفتـاة تجعل من نفسها سهلة المنـال ؟
- إلى متى الشـاب لا يخاف الله في عرض بنات المسلمين ؟
- إلى متى الاهل يوقنون ان التربيه أساسها الإرتواء بالحنـان والتفاهم ؟!!!
حقيقه ان الأنترنت بحر لا يستطيع الإبحـار به إلا من لديه المجداف القوي وإلا يتكسر وسط الموجــات التي لا ترحم ..
فكلنــا إنســـان ...
( منقول للفائدة) .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دخــــلــت الــــنـت داعــــيــــه......... فـــــخــــرجــــت عـــــاشــــــقـــــه...!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـد يـا ت ذ كـر يـا ت ا سـكـنـد ريـة :: آلآـ ـقـ ــ ـسـ ـآـ ـمـ ـ آلـ ـعـ ـآـ ـمـ ـة :: مـنـتــدى آلحــؤآـر آلعـآمـ-
انتقل الى: